قصيدة الشاعر / جهاد الفلاحي (أبو عماد)

حلول العيد قد قرّب فما با اظل في صمتي

5 يوليو 2016.

..........

حلول العيد قد قرب فما با اظل في صمتي
فلا يا قلبي ارتحته ولا يا طرف زد نمته

تفضل هاجسي سجل وعبر من عياء وقتي
اذا ناديت لك تقبل ولب الصوت في وقته

رسالة شوق با اكتبها لابي وامي وزاد اختي
وللحجه ولك يا ابني عماد اليوم هو واخته

واهني كل من يا نفس قد شفتي وحبيتي
وايضا" تهنيه عامه لذي ما ريته او شفته

صحيح الوقت عقدني ويا الايام ما زنتي
فلا يهناك لا المشرب ولا يهناك ما كلته

انا ما همني ثوبي ولا شالي ولا كوتي
ولا هميت انا القلاء ولا الشكليت والترته

انا حزني علا الايام يا نفس الذي عشتي
في الغربه بعيد الاهل ما هو مزح اونكته

وهذا عيدنا الخامس فيا حضي ويا بختي
جهاد اليوم يا ربي قدو راضي بما اخترته

ظروف الوقت خلتني انا تغيبت عن بيتي
فيهنا ثم يهنا له منو مرتاح في  بيته

لإن الوقت ما يمزح ولا يمشي علا ما اشتي
ولا انته يا صديقي با تمشه حسب ما تشته

كتبت القول يا نفسي عليا حسب ما قلتي
ولا زيدت انا كلمه وزد راجعت ما قلته


.............

إرسال تعليق

0 تعليقات