قصيدة الشاعر / عبد الاله محمد الحدم (أبو وجدان)

حبيبي شفت دمعك في عيونك

3 أكتوبر 2016م.

..............

حبيبي شفت دمعك في عيونك
كرهت الكون من اجلك بكله

انا محتار من اجلك لكونك
حبيب القلب ما حبيت مثله

مقيد يا حبيبي في سجونك
احبك انت غيرك ما اقله

جمالك زين لاكن يحسدونك
وحسادك عليك سوون شغله

نضر عيني حبيبي لا اظنك
تخاف من حاسدك او فيك ذله

دموع العين يسكب من جفونك
مثيل المزن لا قد حن سيله

انا من با يخفف من شجونك
وانت الورد يا عوده وفله

وغيري يا حبيبي لو يجونك
فهم بالكذب خدعونك وحيله

وغيري يا حبيبي يحسبونك
فريسه فيد من جاله يشله

انا وحدي شئوني من شئونك
ومن ياذيك انا ملزوم بقتله

وكان الله يا حالي بعونك
تعيش معصوم في امنه وظله

احبك بس هم ذي يكرهونك
وحبي بالبراهين والادله

نسيم الصبح من شمك ولونك
بكل الوان هذا الكون جمله
ولا والله غيري ينفعونك
ومحبوبك غرامك شل عقله

في الاوراق غيري يكتبونك
مؤقت بس انا لي انت مله

انا ما انساك هم ما يذكرونك
ولاكن ما معي فاليد حيله

ولازم لي تسدد لي ديونك
حناني والوفاء والقلب شله

انا ما عشت والله لا اصونك
وقولي بد ما يثبت بفعله

معي موجود لوهم يهجرونك
ولا ينساك خلك كل ليله

وغيري لو تصيح ما يسمعونك
ولو خانك أبو وجدان ويله

ومهما كان هم لن ينصفونك
وانا لك محكمه تحكم ودوله

وقدر كل من هم قدرونك
وعدله الناس عندي وانت عدله

.............

إرسال تعليق

0 تعليقات