قصيدة الشاعر / عزام محمد الفلاحي

مفتاح لاعب في فريق المتخب

18 ابريل 2017م بدع موجهة الى الشاعر مفتاح الاسرب المغدي.

..................

مفتاح لاعب في فريق المتخب
وانا مؤسس منتخب لعب الكره

معروف في نادي الثقافه والادب
ولعبه الممتاز مفتاح يظهره

لا شات كوره تنطلق مثل اللهب
والكل مستعرف وما حد ينكره

نجم الكره مفتاح فعلاً لا عجب
لكن امامي لو زنط با افتره

لاني الكابتن على كل العرب
افرض قوانين اللِعب واغيره

اخذت انا كاس البطوله واللقب
يوم ان كلن جاء يقدم دفتره

ارفع وادبلك بالقوافي والخطب
وابعثر النادي بخصمي بعثره

ولو يكذبني ابو خالد جرب
يدخل وانا واريه لعب الشنفره

يلعب معي عادي ولو يحدث شغب
لا اضغط بلعبي وامسكه بالحنجره

وان كان لعبه لعب صافي كالذهب
في العين احطه صاحبي واكبره

ينافس البداع دون ايت غضب
والحكم للجمهور حكمه يظهره

لا فاز انا اخليه بدالي منتدب
كل الصلاحيات باسمه لا اخره

............
قصيدة الشاعر / مفتاح الاسرب المغدي

جواب على قصيدة الشاعر عزام محمد الفلاحي.

............

فن الادب فطره ولاشك اللعب
فطره في اللاعب تميز جوهره

وأنا اختصاصي في دواوين الأدب
يوجد شبه بيني وبين (الظاهره)

مع برازيل الكره نال الذهب
وأنا تقلدت الذهب من مصدره

بقاف شعري في دواوين العرب
وأنا إمبراطوره وشعري قصيره

مدريدي التشجيع بعد المنتخب
نادي ملوك الأرض في المستعمره

ونيل كأس الثانيه عشره وجب
من بعد نيل الحاديه و العاشره

وكل ما واجهت في دربي مطب
با اتجاوزه واجيب رأسه واعبره

فالدور الاقصائي خرج كمن شنب
من بعد ما دارت عليه الدايره

ما صاحبي عزام عاده ما انكتب
رقمه وعنوانه بلعب الباصره

حتى ولو جبناه لاعب منتدب
رديف في نادي سبأ با أخيره

يلعب على الدكه بدل وقت الطلب
دفاع متأخر مكان الاضهره

والا بدل ما يلحقه منهم عتب
يجمع كرات احسن ولاحد يكسره

خل النجوميه لغيرك وانتخب
غيرك لهذا يا عديم المقدره


...........

إرسال تعليق

0 تعليقات