قصيدة الشاعر / توفيق ناصر الكوماني (أبو ريان)

حلفتوا لي وانا مسكين بعد ايمانكم صدقت


10 يناير 2019

..............

حلفتوا لي وانا مسكين بعد ايمانكم صدقت
اثار انتوا من اهل المصلحه ما تنقذوا غارق

وقفيتوا تركتوني لحالي بعد ما اتعلقت
ولو تتجملوا فيني تردوا قلبي العالق

رحلتوا دون رحمه لا استشروني ولا وافقت
نسيتوني تركتوني فقط ذكرى من السابق

نسيتوا كل ما قدمت لجل الحب او حققت
وقد خليت حرفي لجلكم باسم الهوا ناطق

وكنت ارضي شعوري كل ما تتكلموا صفقت
ومن حبي لكم ما كنت ارا حد مثلكم صادق

نجاحاتي كثيره بس في هذا المجال اخفقت
وعد كرتي سلم وانتوا لدينا كرتكم حارق

تاخرتوا قوي لش زد رجعتوا بعد ما غلقت
تاخرتوا وانا ما احب اكرر غلطة الحاذق

وهبتوني جناح الحريه عبر الفضاء حلقت
وفي لحظة هزيمتكم تحقق نصري الساحق

وكانت وحدتي فرصه على باب الهوى دقدقت
وهم ما قصروا فيني صراحه لبو الطارق

انا من يوم ما رحتوا مع اوفى منكم نسقت
برود الصبح لا نسنس تمايل غصنه الباسق

رسايلكم لديا كـــــــلها جمعتها واعلقت
وخليت الهوا يأخذ رماد الكذبه الحارق

حروفي ودعتكم يومها اخذت القلم وثقت
وفي درب المحبه ما تميل خطوة الواثق

..............

إرسال تعليق

0 تعليقات