زامل الشاعر/ يحيى عبد العزيز البخيتي

قال العماد الرجعيه واهدافها شوعه

موجه للشاعر يحيى سعد محمد البخيتي يدعوه للدخول في الحزب الاشتراكي ويهاجم بقية الاحزاب وخاصة الاصلاح وكان ذلك في أواخر عام 1992.

.........................

قال العماد الرجعيه واهدافها شوعه
يا خو حسين وين انت جازع

ايش الهدف قالوا هديلك قيمة الولعه
من جيز عمال المنافع

قل لي كم احزاب اليمن عديتها تسعه
ما فيهن الا حزب تابع

حزب الدقون الرجعيه ذي جولنا بدعه
باهداف من جده ويافع

باغراض ما يرضى بها السنه ولا الشيعه
مخالفه كل الشرائع

كمن خونجي بلعشي يقضيه في المتعه
والصبح خطبه في الجوامع

احذر اصحاب العمالة واترك الطمعه
لجل اليمن با اعيش جاوع

ما اظن شي في عهدنا الواعي نقع تبعه
والحر تكفيه الوقائع

ادخل معانا الحزب حيث اصحابنا جمعه
داعر وجارالله ومانع

والمدغري وابن القعر صالح مع ربعه
توافقت كل الطبائع

رفاق من رأس الشرف للصرم للرُبعه
ذي نجتمع نازل وطالع

حزب اشتراكي بانت اهدافه وله سمعه
لا تدخل الا وانت قانع

..............................
زامل الشاعر/ يحيى سعد محمد البخيتي

جواب على زامل يحيى عبد العزيز البخيتي الذي دعاه فيه للانضمام للحزب الاشتراكي عام 92..

..................

يا مرحبا بك من جبل عيبان لا نبعه
لا هو كلامك صح واقع

قلته لي ادخل حزب ما ذي يضربوا ركعه
وانا مُنظم حزب راكع

لله مش لاجل المصالح مافيا الخدعه
با نعتبر باحداث يافع

ذي اعدموهم كلهم ما نطلوا دمعه
ولغفوهم بالمدافع

وانتو لمه يهل الصفاء اعمى لقي ودعه
والبيض هو في الحزب مايع

لكن فلا خل الشره يفعل معه برعه
من اجل تدعيم المصانع

وانا تبع نفسي ويكفي خطبة الجمعه
وانتو لكم رعد الروابع

جرو علي مضمون جره في يده صنعه
ذي تشركوه احسن مواضع

يا خو عمر رشح من اعضاء الحزبيه نسعه
ولا رزيقه بنت طامع

واحنا نرشح مننا العاقل وبازرعه
وابن الوتاري وابن فارع

ويسندوهم قيفه الغراء وأبو سبعه
ذي ما ينازعهم منازع

قد كنت ملصي كهربا واليوم بالشمعه
قد جالنا العطاس طاسع

غيّر عروبتنا وغير حقنا الرقعه
باقي سنه والشعب يانع

..................

إرسال تعليق

0 تعليقات