قصيدة الشاعر/ ابو ذيب الرقيمي مزروع

فجأه   تجي     تعترض    رافي    بسنتافي
 
8 مايو 2023م
 
.............
 
فجأه   تجي     تعترض    رافي    بسنتافي
فى   الشارع   العام   حيثما يصلح  الوقاف
 
حاولت    كسب    التجاوز     قبل   وقافي
واني  على  صوت  ممكن  تنتظر يا راااف
 
احلو     جوي      بنغمة    صوتها    الدافي
كني   ملكت   البلد   من    حافها  لا   قاف
 
طالعت  فيها   و فيها  اوصاف  الاوصافي
فاقت  خيال  المشاهد   والخيال  اصناف
 
سبحان    ما    يخلق  الباري    للاخجافي
جمالها  اليوسفي  يخجل نظر  من   شاف
 
فقلت  يا  ذوق  راقي  يا   عسل   صافي
بالمختصر  ما هو  الدافع    للاستخطاف
 
انا   فكاهي    اريحي    مثلما    اسلافي
شاعرصراحي و صادق   ساعة السولاف
 
ما نا    اناني    ولا    انا     للوفا   جافي
ولا   انتقامي    ولا  سارق  ولا    حلاف
 
قالت  وصوفك  معي   يالبلسم  الشافي
باجناحها    علمها     يالكبتن     الهداف
 
قصائدك   نعنشت  لي    قلبي    الطافي
مالي  وما  للقوافي    ذي   لها   خطاف
 
ليتك بشعر   الغزل    تحقق       اهدافي
تعزف  بها  عند  ابو عزت   وأبو   قناف
 
جاوبتها  ما   معي    رتبه  على  اكتافي
ولا  خزينه  معي   توجد    ولا   صراف
 
احيان انا  محتذي  و احيان   انا  حافي
ورغم   هذا  الجلد    يعجبني    القطاف
 
فهمتها     طايره      و     اقلها     كافي
فكي  طريقي   و  ابوه  المظهر  الشفاف
 
فكت  طريقي   و قالت   روح  يالوافي
واصحى من الحلم ادور حقي  الكشاف
 
..................

إرسال تعليق

0 تعليقات