بنورك يا كـــــــــــريم أنير دربـــــي
..........
بنورك يا كـــــــــــريم أنير دربـــــي
فمن لي انا سِوى مــــولى الجلالي
مُـقِـراً جـئـتُ مـعـتـرفاً بـذنـــــبـي
وإن كـانـت ذنـــــوبـي كالجـبـالـي
فحقاً قد علــــــــــمتُ بإن ربـــــي
هو الغـــــــــــفار يغـــــفرُ مايُبالـي
وغافـــــر زلتي، ساتر لعيـــــــــبي
فأرحمــــــــني وأنظر مابحـــــالي
بي الدنيا تضـــــــيق وضاق قلبي
وغاب البدر واظلَمت اللــــــــيالي
زماناً عمّ إيجابي وســـــــــــــلبي
وجوره زاد في حِمل الثـــــــقالي
دوائي بلسمي مثل الطبيــــــــبي
جفاني رغم هــــو لي راس مالي
ذهب عني رحــل شرقي وغربي
رحيـــــــــــله ماخطر يوماً ببالي
ورغم إنه من املاكي، نصيــــبي
أخذ حُلــــــــمي وشده بالرحالي
ستشرق شمس من بعد المغيبي
وفي ظُلماتنا يسطـــــــــع هلالي
وصلِ عالنبي مِسكي وطيـــــبي
شفيعي قــــــــدوتي ماله مثالي
.............
24
يونيو 2026م بعنوان (الم وجعي).
فمن لي انا سِوى مــــولى الجلالي
وإن كـانـت ذنـــــوبـي كالجـبـالـي
هو الغـــــــــــفار يغـــــفرُ مايُبالـي
فأرحمــــــــني وأنظر مابحـــــالي
وغاب البدر واظلَمت اللــــــــيالي
وجوره زاد في حِمل الثـــــــقالي
جفاني رغم هــــو لي راس مالي
رحيـــــــــــله ماخطر يوماً ببالي
أخذ حُلــــــــمي وشده بالرحالي
وفي ظُلماتنا يسطـــــــــع هلالي
شفيعي قــــــــدوتي ماله مثالي

0 تعليقات